توقعات برج الأسد الشهرية ♈


برج الاسد هذا الشهر تشرين اول, هذه السنة 2021


برج الاسد شهر 10 لعام 2021

صحّتك جيّدة، ولا داعي للخوف، ما عليك سوى الاسترخاء والاستراحة لوقت إضافي. ركّز على الأمور المهمة في حياتك وخفف من إجهادك قدر الامكان. تتغيّر حاجاتك الصحية هذا الشهر، لذا عليك الاهتمام بها. تجنّب النشاطات التي تنطوي على مخاطر وكن صبوراً إن أساء الناس إليك. حدّد ذاتك لأجلك أنت ولا تدع الآخرين يقومون بذلك نيابة عنك. حياتك المهنية عنوان هذا الشهر الرئيس. ستتلقى زيادات في الأجر وإعانات مالية من رب عملك، ومن الأهل، وهذا أمر يساعد بحد ذاته في الازدهار والتقدّم. تبلغ الذروة في حياتك المهنية، إذ تتسلّم منصباً رفيعاً وتحظى بالتقدير والترقية. لديك القوة والسلطة، إنما استخدمهما كما يجب. إن كنت تنوي السفر أو الانتساب إلى جامعة، من الأفضل أن تقدم على ذلك في وقت مبكر من الشهر. وضعك العاطفي ممتاز وفرص الزواج مفتوحة أمام العازبين

برج الأسد على الصعيد الصحي:
يتحّدث المشهد الفلكي عن تراجع صحيّ ربما، أو عن وهن وعلاج ضروري.

برج الأسد على الصعيد المهني والمادي:
تمتلك السلطة أن تقود أعمالك حيث تريد وأن تطوّرها من أجل الوصول إلى القمم. تساعدك الأقدار على مصادفة الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب، حسب نوع أعمالك وظروفك. تلاقي مساعدة لكي تتقدّم في مجالك، وتنصحك الأفلاك بالتحلّي بالجرأة والليونة في الوقت نفسه، من أجل الانتصار على بعض الذبذبات المفتعلة.
تضع في هذه السنة إستراتيجيا ناجحة، وتتصرّف بمهارة، للحصول على حق لك أو لإطلاق مشروع جديد يعدك بنتائج مثمرة.
تلتقي بأناس كثيرين في هذه السنة، وتتبادل وإياهم الآراء والمشاريع والأفكار، وقد تشكّل فريقاً في عملك من أجل بلورة هدف يراودك، إلا أنّ ساتورن يطلب إليك عدم الاستسلام، لا بل الجرأة في معاودة المحاولة، إذا مررت بتجربة مرّة.
تتلقّى التهاني من جهة، ويجرحك بعض الملاحظات والانتقادات من جهة أخرى؛ المهم أن تحافظ على معنوياتك، وأن تتابع طريقك من دون خوف وقلق، مؤمناً بنفسك، وهنا يكمن سرّ النجاح.
تنقشع السماء، وتوفّر لك فترات جيدة واعدة، مع احتمال التوقيع على عقود مهمّة.

برج الأسد على الصعيد العاطفي والشخصي:
عاطفياً، هي سنة الارتباط والالتزام وربما الزواج. تتبدّل أحوال، وتتطوّر علاقة، وربما تتخلّى عمّا لم يعد يفيدك، حتى أنك تعي في بعض الأحيان أن إحدى العلاقات باتت تحطّمك أو تسبّب لك الهموم والقلق.
تتحلّى بقوة أعصاب ورجاحة فكر وإرادة صلبة تجعلك قادراً على اتخاذ القرارات التي تهرّبت منها في السابق.
في المقابل، تعطي ثقتك لأصدقاء جدد، وتوسّع دائرة اتصالاتك، وتنفتح على آفاق كثيرة. قد تضع الحياة على طريقك أشخاصاً مرشّحين لدخول قلبك، فتستعيد الثقة بالحبّ، وتجد حلولاً لما أعاق سعادتك في الماضي. إنها سنّة الحوار والتفاهم والتعبير عن النفس من دون خجل أو خوف. تعالج المسائل الصعبة التي مرّت، وفي بعض الأحيان تواجه ما هو مربك. وإذا اقتنعت بأن الحلول مستحيلة، تقلب الصفحة، وتتخذ قراراً مفاجئاً لا رجوع عنه.
تعيش حماسة كبيرة في هذه السنة، وتتّخذ قرارات في الوقت المناسب، وقد تقوم بخيار ليس بالسهل، وترفض الازدواجية وتفضّل الحسم.
قد تُقبل على سفر مميّز أو يهتف قلبك لشخص غريب عن مجتمعك أو وطنك أو ثقافتك.


هل شاهدت التوقعات اليومية لبرج الأسد ؟
شارك توقعات برج الأسد الشهرية
المزيد لبرج الأسد ♈
توقعات 2021 لبرج الأسد صفات الأبراج
قسم الترفيه
ميزات مسلية
مقياس الحب
اسرارا بصمتك
المزيد للأبراج
معرفة برجك
الابراج والفلك
مقالات الأبراج
العاب الابراج
توافق الابراج
ابراج صاعدة
ابراج صينية
نصائح الابراج للمرأة
نصائح الابراج للرجل
مشورات الابراج
ميزات ترفيهية
لعبة قلب الاسرار
احسب عمرك
علم الارقام
احسب وزنك
حكاية بنت
خدمات اضافية
مترجم اللغات
تفسير الأحلام
الرقية الشرعية
تعلم الانكليزية
حالة الطقس

تابعنا على صفحة الفيس بوك

Snow
@abrajdaly · عالم فلك
الذهاب للصفحة

ابراج اليوم - حظك اليوم

لمعرفة التوقعات اختر برجك
ابراج اليوم - حظك اليوم على هاتفك
حمل تطبيق ابراج اليوم - حظك اليوم على هاتفك الاندرويد لتحصل على توقعات الابراج اليومية والشهرية و حتى السنوية للعام 2021
و بالإضافة الى ذلك يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات المسلية والمفيدة
قياس نسبة الحب
حظك اليومي
صور مسلية