توقعات برج الثور الشهرية ♈


برج الثور هذا الشهر تشرين اول, هذه السنة 2021


برج الثور شهر 10 لعام 2021

مولود برج الثور واقعي، بسيط وغير معقّد لكنه يميل إلى الأشخاص المميزين والمبدعين، هو عنيد في نظر البعض، محافظ ومتمسّك بقديمه، وهذا منطقي لأنه يهوى الروتين ويتجنّب التغيير في البيئة المحيطة به أو في نمط حياته، حتى أنه يكره تبديل رأيه. يفضّل الثور القيام بالأمور ببطء، وهو يفكر ببطء أيضاً لكنه يدرك أنه ذكي جداً. يتعمّق في التفكير ويقيس السيئات والحسنات قبل الشروع بعمل ما أو اتخاذ أي قرار بشأنه. مع أنه ليس سريع الغضب إنما عندما تثور ثائرته عليكم الحذر. يقدّر الثور الناحية المالية كثيراً فهي تعني بالنسبة إليه الراحة والأمان، يعشق عمله بقدر ما يعشق تحقيق نتائج جيدة، هو صبور، لا يحبّ المجازفات غير الضرورية، لديه ميل طبيعي إلى التنظيم والعناية بالتفاصيل، لذا يشكّل الاختيار الأمثل لتولي مناصب السلطة والإدارة. يميل الثور إلى الزواج والالتزام، هو مخلص للشريك ويتوقع منه مبادلته بالمثل، لكن قد ينعكس حس التملك لديه سلباً على الشريك ويسبب ألماً للطرفين. من أبرز مميزاته تمتعه بالطاقة والحيوية

برج الثور على الصعيد الصحي:
قيل إن من يملك الصحة هو إنسان ثريّ ولا يعرف ذلك! هذه السنة تعدك بالكثير في هذا المجال، إذ تجد الحلول لإعياء سابق، إذا كنت عانيت منه، أو تستعيد عافيتك وتتخلّى عن بعض العادات السيئة. وقد يعرف بعض مواليد الثور الشفاء، إذا عانوا من مرض أو من تراجع صحيّ في السنوات الماضية؛ فكوكب جوبيتير في منزل العمل والصحة، وهو دليل جيّد لتغيير يحصل في طريقة عيشهم وأدائهم، بحيث تكون المعنويات أيضاً قوية والأعصاب متينة.

برج الثور على الصعيد المهني والمادي:
تتمتّع في هذه السنة بحيوية مضاعفة وديناميكية تجعلك تطرق أبواباً كثيرة، وربما تعود لدراسة أو لعملية تدريبية، بغية توسيع الآفاق. قد تكون الموجّه والمرشد والمربّي الذي يثق به الطلاب. كذلك تبرع في ميدان طبي، إذا كنت تنتمي إلى هذا العالم، وقد تحقق إنجازات تجلب لك التقدير والإعجاب والسمعة الطيّبة.
تحدث تغييرات مهمّة في حياتك هذه السنة، وقد تقودك إلى ازدهار بعد فترة من الانكماش. تتحرّر من قيود مالية عانيت منها، وتُتاح لك فرص لكسب عمل جديد أو لتوسيع دائرة اهتماماتك. تجذب المستثمرين إذا كنت رجل أعمال، وتحقق أرباحاً كثيرة.

برج الثور على الصعيد العاطفي والشخصي:
تبدو الحياة العاطفية واعدة هي أيضاً، فتتاح لك فرص لإقامة علاقات جدية، إذا كنت غير مرتبط. أمّا إذا كنت على علاقة ناشئة، فقد تسعى إلى زواج وارتباط في هذه السنة.
تمارس سحرك وترغب في جذب الإعجاب، وقد تتنوّع علاقاتك أيضاً إذا لم تقع في الحب. لكن الفلك يرى أن هذه السنة تحمل إليك مشروعاً جديّاً، وقد تسعى أنت إلى زواج مرتبط بأعمالك في الأشهر العشرة الأولى من السنة.
تحمل الحياة الزوجية تقارباً وودّاً وتفاهماً وأجواء رومانسية جديدة. تعبّر عن نفسك بطريقة أكثر وضوحاً من السابق، ويجعلك كوكب نبتون حالماً، فتتحدث عن مشاريع كثيرة تودّ القيام بها، وتتعمّق المشاعر فتشارك الزوج مناسبات سعيدة واحتفالات وملذّات متنوعة.
تشهد الحياة العائلية بعض التغييرات وكشفاً لبعض الأسرار أو المشاكل التي كانت مخفية؛ فعوامل الخسوف والكسوف تحدث في منزلك الرابع، أي في منزل العائلة، ما قد يشير إلى بعض المفاجآت في قرارات يتّخذها الأبناء ربما أو الزوج، أو الى الكشف عن بعض الأسرار وضرورة التكيّف مع واقع جديد.


هل شاهدت التوقعات اليومية لبرج الثور ؟
شارك توقعات برج الثور الشهرية
المزيد لبرج الثور ♈
توقعات 2021 لبرج الثور صفات الأبراج
قسم الترفيه
ميزات مسلية
مقياس الحب
اسرارا بصمتك
المزيد للأبراج
معرفة برجك
الابراج والفلك
مقالات الأبراج
العاب الابراج
توافق الابراج
ابراج صاعدة
ابراج صينية
نصائح الابراج للمرأة
نصائح الابراج للرجل
مشورات الابراج
ميزات ترفيهية
لعبة قلب الاسرار
احسب عمرك
علم الارقام
احسب وزنك
حكاية بنت
خدمات اضافية
مترجم اللغات
تفسير الأحلام
الرقية الشرعية
تعلم الانكليزية
حالة الطقس

تابعنا على صفحة الفيس بوك

Snow
@abrajdaly · عالم فلك
الذهاب للصفحة

ابراج اليوم - حظك اليوم

لمعرفة التوقعات اختر برجك
ابراج اليوم - حظك اليوم على هاتفك
حمل تطبيق ابراج اليوم - حظك اليوم على هاتفك الاندرويد لتحصل على توقعات الابراج اليومية والشهرية و حتى السنوية للعام 2021
و بالإضافة الى ذلك يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات المسلية والمفيدة
قياس نسبة الحب
حظك اليومي
صور مسلية